قالب سيرة ذاتية شبابية


قالب سيرة ذاتية شبابية

تنزيل سيرة ذاتية شبابية بالعربية :

هذا النموذج من السيرة الذاتية شبابية باللغة العربية جاهزة وحصرية على موقعنا قابلة للتنزيل بصيغة بوربوينت متوفرة مجانا. هذه سيرة ذاتية قابلة للتعديل وتخصيصها تماما مع جميع ملفات التعريف. وبمجرد تنزيلها يمكن تعديل أي شئ بشكل كامل (النصوص، الألوان، الصورة الشخصية، …إلخ)، بفضل برنامج Microsoft PowerPoint. لا تتردد في تحميل هذه السيرة الذاتية الجذابة والمجانية.
إذا كنت ترى أن هذه السيرة الذاتية لا تناسبك، هناك العديد من النماذج الأخرى وبلغات مختلفة. كل ما عليك هو تصفح بشكل تام وستجد ما يروق لك.

تنسيق :pptx
الحجم :72KB
القياس :A4 – 210mm x 297mm
قابل للتخصيص :نعم
تحميل النموذج :تنزيل النموذج بخط Tahoma ، تنزيل النموذج بخط Mothanna

الخطوات المطلوبة لنجاح في التعديل :

  1. تحميل النموذج أولا
  2. تحميل وتثبيت الخطوط إذا لزم الأمر
  3. إفتح المثال على البرنامج وقم بالتعديل المعلومات
  4. حفض المثال على صيغة PDF
  5. طبع أو إرسال عبر البريد الإلكتروني

الخطوط المستعملة :

  • Mothanna – يمكنك تحميلها هنا
  • قم بنسخ جميع الخطوط على المسار : C: Windows Fonts

طريقة التعديل مفصلة:

للحصول على السيرة الذاتية بشكل جيد كما في الصورة كل ما عليك هو اتباع الخطوات وهي كالأتي. أولا وقبل كل شئ تحميل النموذج ستجده في رابط التحميل أسفله، وكذلك تحميل وتثبيت الخطوط إذا لزم الأمر على جهازك وهذا طبعا بطريقة سهلة . ومن بعد فتح المثال على برنامج بوربوينت قم بتفعيل التعديل على الرسالة أعلى البرنامج Enable Editing (ملحوظة : النسخة التي تمكنك من تعديل السيرة الذاتية هي نسخة 2007 أو ما فوق) وتعديل كل المعلومات الوهمية بمعلومتك الصحيحة. ومن بعد قم بتغيير الصورة بالضغط على يمين الماوس فوق الصورة والذهاب إلى تغيير الصورة Change Picture. وثم بعد كل هذا حفض النموذج على شاكلة PDF. قم بتصفح قسم نصائح.

Scroll to Top