قالب سيرة ذاتية أنيقة


نموذج سيرة ذاتية أنيقة

قالب سيرة ذاتية بتنسيق PowerPoint جاهزة للتعديل :

هذا النموذج من السيرة الذاتية بطريقة أنيقة يعطي لمسة إيجابية لملفك الترشيحي وكذلك قوة بحيث ينظم المعلومات بطريقة جيدة وكذلك ألوان تعطي البهجة والسرور ولكل قارئ وبذلك ستتمكن من جلب انظار القائمين على التوظيف. تتكون هذه السيرة الذاتية من الأقسام الأساسية المتعارف عليها في كل البلدان العربية مثل ( خبرات العمل ، المؤهلات التعليمية ، والمهارات اللغوية والشخصية وكذلك الإحترافية…). أبرز قوتك وشخصيتك في هذه السيرة الذاتية. هذا النموذج بنخستين الأولى بخط Myriad يلزمك تحميله قبل البداية في التعديل (ستجد رابط تحميل الخط في الأسفل) أما النسخة الثانية فهي بخط Tahom وبذلك ستحتاج فقط لتنزيل النموذج فقط.

هذا القالب من السيرة الذاتية حصري على موقعنا أفظل السيرة الذاتية بتنزيل مباشر دون تعقيدات أو إطالة، إذن لا تتردد في تنزيل هذه السيرة الذاتية الأنيقة والمجانية وقم بتعديلها على برنامج PowerPoint ومن بعد تصديرها بتنسيق PDF حتى تتمكن من إرسالها بسلاسة ، كما بإمكانك تصفح الموقع لأن هناك الكثير من الأشكال والألوان بأقسام كثيرة ومن المؤكد أنك ستجد ضالتك من السيرة الذاتية.

تنسيق :pptx
الحجم :136KB
القياس :A4 – 210mm x 297mm
قابل للتخصيص :نعم
تحميل النموذج :تنزيل النموذج بخط MyRiad ، تنزيل النموذج بخط Tahoma

الخطوات المطلوبة للعديل بالطريقة الصحيحة :

  1. تحميل السيرة الذاتية الأولى
  2. تحميل وتثبيت خط Myriad في حالة تنزيل النسخة الأولى (قم بنسخ جميع الخطوط على المسار : C: Windows Fonts).
  3. فتح المثال على برنامج بوربوينت (PowerPoint)
  4. حفض المثال على صيغة PDF
  5. الطبع أو الإرسال عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التوظيف.

لماذا سيرة ذاتية مميزة ؟

طبعا هناك كم هائل من السير الذاتية التي يتلقاها القائم على التوظيف. وكل نسخة يعطى لها وقت وجيز في القراءة. إذن كن أكثر تنظيم في السيرة الذاتية الخاص بك من كل الجوانب وكذلك أكثر اختصار حتى تتمكن من المرور إلى المرحلة الثانية وهي مقابلة عمل.

Scroll to Top