نماذج سيرة ذاتية حسب المهنة

اختر سيرة ذاتية حسب المهنة (الوظيفة) الخاصة بك. تريد سيرة ذاتية مميزة أنت في المكان الصحيح الذي من خلاله ستجد النموذج المثالي الذي يناسب منصب عملك وكذلك شخصيتك. تتميز هذه النماذج بتنسيق جذاب من كل الجوانب لكي يعطي انطباع جيد عنك لدى مدير الموارد البشرية أو المدير العام.

نقدم نماذج سيرة ذاتية وظائف عديدة منها (طبيب ، محامي ، طباخ ، مهندس ، ممرض ، حلاق ، معلم …) وهناك الكثير من المهن الأخرى التي سنعمل على إنشاء نماذج لها.

هذه النماذج من السيرة الذاتية تعطي الفظول لأي شخص بقرائتها وبذلك نضمن لك المرور من المرحلة الأولى إذن استغل الوسيلة المتاحة أحسن استغلال. حمل السيرة الذاتية على حسب اختيارك.

نماذج سيرة ذاتية حسب المهنة جاهزة للتنزيل :

لماذا سيرتك الذاتية مبنية على حسب الوظيفة المطلوبة

لكل مهنة أو قطاع مهني متطلبات مختلفة ويجب تلبيتها. لن تكون المهارات المطلوبة من الأستاذ هي نفس المهارات المطلوبة من المحامي أو الطبيب . لذلك تكييف نموذج السيرة الذاتية وفقا للوظيفة التي ترغب في التقدم إليها جزء مهم جدا.

هل تختلف معلومات السيرة الذاتية حسب كل وظيفة ؟

الجواب طبعا نعم. على سبيل المثال ، سيركز الباحث في العلوم على نوع البحث الذي قام به ، بينما سيسعى مبرمج الويب إلى عرض مهاراته في الكمبيوتر وطبعا ستكون كثيرة . بالنسبة لبعض المهن ، قد يكون من الجيد إضافة قسم “الإنجازات” أو “الدورات والشهادات”. يجب أن تكون المعلومات الواردة في سيرتك الذاتية مخصصة للوظيفة التي تبحث عنها. قم بتنزيل إحدى السيرة الذاتية الاحترافية الجاهزة للتعبئة مجانا!

تذكر دئما تخصيص المعلومات الموجودة في سيرتك الذاتية وفقا لكل إعلان وظيفي : استخدم كل متطلبات المشغل في الإعلان الوظيفي ووضعها بخط عريض في سيرتك الذاتية ، واضبط مهاراتك وفقا لتلك المطلوبة في الإعلان . قم بتنزيل السيرة الذاتية المهنية التي تختارها الأن !

Scroll to Top