الرئيسية نصائح ما البرنامج الأفضل لسيرة الذاتية Word أو PDF

ما البرنامج الأفضل لسيرة الذاتية Word أو PDF

البرنامج الأفضل لسيرة الذاتية
0
0
694
متــوافق مــع
Google Docs
Microsoft Office
Open Office
LibreOffice
Google Slides
Microsoft Powerpoint

نريد مثال Word حتى نتمكن من إرساله عبر البريد الإلكتروني للشركات؟

أكثر سؤال يتكرر على موقعنا. ما البرنامج الأفضل لسيرة الذاتية Word أو PDF ؟ لا يمكنني إرسالها لأنها ليس على صيغة Word؟

بعد دخول صيغة PDF أصبحت أكثر استعمال في مجال كتب دروس سيرة ذاتية … إلخ. Word بطبيعة الحال كل الناس يعرفون كيفية استخدامه. فلماذا نحن نشتغل ب PowerPoint ببساطة Word برنامج مماثل ل PowerPoint. ومميزات هذا الأخير هو أي مثال منشأ في نسخة من نسخه فهو مدعوم 100% في النسخ الأخرى عكس Word.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم أهمية الإشتغال بصيغة PDF والتعامل بها مع الشركات مبارشة أو مكاتب التوظيف.

حجم السيرة الذاتية ، نقطة مهمة في وقت الإرسال عبر البريد الإلكتروني وكذلك تنزيلها وكذلك سهولة قرائتها سواء عبر برنامج خاص أو عبر المتصفح لأن أصبح من الممكن قرأة أي ملف على صيغة PDF عبر المتصف مباشرة وهي ميزة متوفرة على GOOGLE CHROME. عكس Word سيكون أكثر تعقيدا في التنسيق وكذلك الحجم. فإن PDF أخف وأسهل ومحمي كذلك.

يجب ألا تتجاوز سيرتك الذاتية 1 ميغابايت. ملحوظة إذا تعدت هذا الحجم فكل ما عليك هو تقليل من جودة الصورة الشخصية أو أيقونات داخل السيرة الذاتية. قليلا حتى يقل حجم سيرتك الذاتية.

البرنامج الأفضل لسيرة الذاتية

إيجابيات PDF

  • التوافق:

إذا كنت تخطط لإرسال سيرتك الذاتية إلى العديد من شركات التوظيف بغض النظر على الحواسب أو الهواتف والأنظمة التي يشغلون بها ف صيغة PDF هي صيغة متوافقة مع جميع الأنظمة Mac Os ، linux ، Windows ، Android …

  • الحماية :

صيغة PDF أكثر حماية من انتهاك خصوصية ملفك وتغيير معلوماتك أو التلاعب بها.

  • أغلب مواقع التوظيف يسمحون برفع سيرتك الذاتية على صيغة PDF أو صورة JPEG أو PNG حتى تتمكن إدارة الموقع وكذلك شركات التوظيف من قرائتها والموافقة عليها.

هناك برنامج مجاني إسمه PDF Creator يسمح لك بحفظ صيغة Word أو Excel أو أخرون إلى صيغة PDF. وهي غير قابلة لتعديل. بفضل هذا البرنامج لن تتمكن سيرتك الذاتية في PDF من أي تعديل من طرف أي شخص.

ومن هذا البرنامج الأفضل لسيرة الذاتية والتعامل بها مع الشركات ومواقع التوظيف هي PDF






تحميل المزيد في نصائح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.